
نددت المكاتب الممثلة للمنقبين بإقدام وزارة المعادن على الترخيص لشركة "Emiral Mining Sarl" من أجل ممارسة نشاط التنقيب في مناطق ضمن الحيز المخصص للتنقيب الأهلي في تيرس زمور.
جاء ذلك خلال حفل إفطار نظمه الفاعلون في مجال التنقيب الأهلي عن الذهب في مدينة ازويرات الليلة وحضره عشرات المنقبين وغطته وسائل الإعلام الوطنية.
.gif)
(2).gif)











.gif)
