
نظمت الجمعية الموريتانية للصحة والبيئة السليمة ليل اليل البارحة بمناسبة شهر رمضان حملة خيرية لإفطار الصائم وزعت بموجبها ليل البارحة في حي الترحيل بمدينة ازويرات 41 سلة غذائية على 41 أسرة فقيرة من الأسر القاطنة في الحي وذلك تحت إشراف رئيسة الجمعية السيدة مينه بنت شباهي وبحضور نشطاء الجمعية.
.gif)
(2).gif)











.gif)
